الرفع المغناطيسي ينظف الملابس في غسالة بدون ماء

بدلاً من استخدام الماء لتنظيف الملابس في غسالة صيانة غسالات بدون ماء ، يتم استخدام رفع مغناطيسي لتنظيف الملابس

أصبحت حياة الناس أسهل في السنوات الأخيرة نتيجة للتقنيات المبتكرة التي تسهل إدارة المهام الصعبة. لتوضيح ذلك ، ضع في اعتبارك حالة الغسالة. تقليديًا ، كان غسل الملابس يدويًا بفرشاة ومنظف يعتبر إجراء تشغيل قياسيًا في صناعة الغسيل. لم يمض وقت طويل على وصول الغسالة ، مما جعل الغسيل أكثر سهولة. بدأت آلات صيانة غسالات غسيل الملابس شبه الأوتوماتيكية والآلية بالكامل بالظهور في الأسواق في السنوات اللاحقة.

ابتكر المصمم مفهومًا جديدًا تمامًا للنقل في المستقبل ، باستخدام الرفع المغناطيسي وتقنيات أخرى لتحقيق ذلك

وفقًا للشركة المصنعة ، يتم استخدام الثلج الجاف لتنظيف الملابس بدلاً من الماء ، بدعوى أنها صديقة للبيئة أكثر من الطرق التقليدية. تعمل البطاريات على تشغيل أسطوانة كهربائية كروية ، صيانة غسالات وهي في الواقع حلقة تُعزف على آلة إيقاعية. بمساعدة المغناطيس ، تكون هذه البطاريات مسؤولة عن إنشاء رفع مغناطيسي ، والذي أصبح ممكنًا باستخدام هذه البطاريات. سلة الغسيل هذه قادرة على التحليق في الهواء بسبب استخدام معدن فائق التوصيل في بنائها. من الأهمية بمكان أن تظل الحلقة باردة قدر الإمكان. يمكن تحقيق ذلك بنجاح بمساعدة النيتروجين السائل. من الداخل ، يتم استخدام الزجاج المضاد للكسر والذي تم استخدامه في طبقتين للحفاظ على المحتويات آمنة. والنتيجة هي توليد مجال مغناطيسي ، مما يجعل الأسطوانة تنحني إلى الأمام. خلال الإجراء ، يتم استخدام واجهة شاشة تعمل باللمس للتحكم في العناصر المختلفة.

من الضروري إحداث احتكاك عن طريق رش الثلج الجاف في الحلقة بسرعة عالية

يبدأ ثاني أكسيد الكربون في فصل الأوساخ عن الملابس المتسخة بمجرد ملامستها لها ، وتبدأ عملية الفصل فور ملامستها للأوساخ. بعد ذلك ، يتم جمع الأوساخ وتصفيتها من خلال المسام الدقيقة للغشاء ، وبعد ذلك يتم إعادة تدويرها مرة أخرى في البيئة. في الخطوة التالية ، يتم إطلاق ثاني أكسيد الكربون وإعادة تجميد الجليد لإكمال العملية. تم غسل الملابس وتجفيفها استعدادًا للملابس.

سننتهي من التنظيف في فترة قصيرة ، لا مشكلة. نظرًا لعدم استخدام الماء أو الصابون ، فمن المحتمل أن تكون الملابس في حالة ممتازة بعد تجفيفها دون استخدام مجفف. يمكن أن يساعد استخدام الصابون الصديق للبيئة في الحفاظ على البيئة الطبيعية. يمكننا أيضًا الاستفادة من فائض ثاني أكسيد الكربون الناتج.

على الرغم من حقيقة أن المفهوم العام جذاب ، تصليح غسالات اتوماتيك بالرياض إلا أن هناك بعض أوجه القصور في طريقة تنفيذه. تتطلب إزالة ثاني أكسيد الكربون من الغلاف الجوي وإعادة تجميد المياه المجمدة قدرًا كبيرًا من الطاقة ليتم إنجازها.

ومع ذلك ، على الرغم من حقيقة أن المفهوم العام جذاب ، إلا أن هناك بعض العيوب في الطريقة التي تم تنفيذه بها. يتطلب الأمر قدرًا كبيرًا من الطاقة لإزالة ثاني أكسيد الكربون من الغلاف الجوي وإعادة تجميد المياه المجمدة ، وهذه المهام تستغرق وقتًا طويلاً ومكلفة.

عند رش الثلج الجاف في مكان مغلق بسرعة عالية ، من الضروري إحداث احتكاك. بعد ملامسة الملابس المتسخة ، يبدأ ثاني أكسيد الكربون فورًا في فصل الأوساخ عن الملابس. تبدأ هذه العملية فورًا بعد ملامسة ثاني أكسيد الكربون للأوساخ. نتيجة لذلك ، يتم جمع الأوساخ وتصفيتها من خلال المسام الدقيقة للغشاء ، وبعد ذلك يتم إعادة تدويرها مرة أخرى في البيئة. يتم إطلاق ثاني أكسيد الكربون وإعادة تجميد الجليد في الخطوة التالية ، والتي تكمل العملية. استعدادًا للملابس ، تم غسل الملابس وتجفيفها استعدادًا لها.

Share on:
Author: Emma Watson